نموذج لطلب خطي لإجتياز المباراة يتضمن هوية و عنوان و رقم هاتف المترشح

القائمة الرئيسية

الصفحات

نموذج لطلب خطي لإجتياز المباراة يتضمن هوية و عنوان و رقم هاتف المترشح

 نموذج لطلب خطي لإجتياز المباراة يتضمن هوية و عنوان و رقم هاتف المترشح

نموذج لطلب خطي لإجتياز المباراة يتضمن هوية و عنوان و رقم هاتف المترشح

[العنوان الكامل للمرسل]
[رقم الهاتف]
[البريد الإلكتروني]
[تاريخ اليوم]

إلى المدير العام للأمن الوطني،
المديرية العامة للأمن الوطني،
[العنوان الكامل للمرسل]

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،

أتقدم إليكم بطلبي هذا، والمتمثل في السماح لي بالمشاركة في مباراة الأمن الوطني الشرطة 2023، المعلن عنها مؤخرًا.

أنا الموقع أدناه، أعرب عن رغبتي الشديدة في الالتحاق بصفوف الأمن الوطني، وأرغب بإجتياز هذه المباراة التي تعتبر فرصة مثالية لبدء مسيرتي المهنية في هذا المجال.

فيما يلي بياناتي الشخصية:
- الاسم الكامل: [اسم المترشح]
- رقم بطاقة التعريف الوطنية: [رقم بطاقة التعريف الوطنية]
- تاريخ الإزدياد: [تاريخ الإزدياد]
- العنوان الكامل: [العنوان الكامل للمترشح]
- رقم الهاتف: [رقم الهاتف]

أتعهد بالامتثال لجميع الشروط والمتطلبات المتعلقة بالتسجيل في هذه المباراة، وأتطلع إلى تلقي ردكم الكريم في أقرب وقت ممكن.

شاكرًا لكم تعاونكم، وأتمنى لكم دوام التوفيق والنجاح.

مع خالص تحياتي،

[توقيع المترشح]

 

................................... 


[الاسم الكامل]
[العنوان]
[رقم الهاتف]

[تاريخ اليوم]

الموضوع: طلب لإجتياز مباراة الأمن الوطني الشرطة 2023

حضرة السيد/السيدة المدير العام للأمن الوطني،

أتقدم إليكم بأحر التحيات والتقدير، وأود بالتقدم بطلبي هذا للحصول على فرصة لإجتياز مباراة الأمن الوطني الشرطة 2023.

وأود أن أؤكد لكم أنني ملتزم بجميع الشروط والمتطلبات اللازمة للتقديم والمشاركة في المباراة، وأنا على يقين من أن هذه الفرصة ستسمح لي بتحقيق طموحي وتحقيق أهدافي المهنية.

أرفق مع هذا الطلب المستندات المطلوبة والتي تشمل صورتي الشخصية وصورة عن هويتي الوطنية وشهادات الدراسة وشهادات الخبرة وأي شهادات أخرى ذات الصلة.

أنا متاح للمقابلة والاختبارات التي قد تطلبونها، وأود أن أشكركم مقدمًا على اهتمامكم ووقتكم الثمين.

شكرًا جزيلاً لكم على الاهتمام الذي تولونه لطلبي، وأتمنى أن تكون لدي فرصة للمشاركة في المباراة وإثبات قدراتي ومهاراتي.

وتفضلوا بقبول فائق الاحترام،

[التوقيع]
[الاسم الكامل]


................................... 


[اسم المترشح]
[عنوان المترشح]
[رقم الهاتف]
[البريد الإلكتروني]

[التاريخ]

[اسم المكان المراد التقدم فيه لإجراء المباراة]
[عنوان المكان]
[المدينة]

إلى السيد / السيدة المسؤول عن المباراة
[اسم المؤسسة أو الجهة المنظمة للمباراة]
[عنوان المؤسسة أو الجهة المنظمة للمباراة]
[المدينة]

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،

أنا [اسم المترشح]، المقيم في [عنوان المترشح] وحاصل على بطاقة التعريف الوطنية رقم [رقم البطاقة الوطنية]. أود التقدم بطلبي للمشاركة في المباراة المزمع إجراؤها في [اسم المكان المراد التقدم فيه لإجراء المباراة] يوم [تاريخ المباراة].

أتمنى أن يتم النظر في طلبي وقبولي كمترشح للمباراة. أنا على استعداد لتقديم كل المعلومات والوثائق اللازمة لدعم طلبي، كما أنني متاح لأي استفسار يتعلق بترشيحي للمباراة.

شاكراً ومقدراً حرصكم على توفير فرصة مشاركة المواطنين في هذه المباراة المهمة.

مع تحياتي،

[توقيع المترشح]


......................


[الاسم]
[العنوان]
[المدينة والرمز البريدي]
[رقم الهاتف]
[البريد الإلكتروني]

[التاريخ]

[اسم المدير / المدير المسؤول]
[المنصب]
[العنوان]
[المدينة والرمز البريدي]

السيد / السيدة [اسم المدير],

أتقدم إليكم بطلبي هذا للحصول على فرصة لإجتياز مباراة الأمن الوطني الشرطة 2023. أنا [اسمك]، وأود أن أصبح جزءًا من فريق الأمن الوطني.

لقد تحققت من شروط الانتقاء وأنا أستوفي المتطلبات اللازمة لتقديم طلبي. أرفقت جميع الوثائق المطلوبة، بما في ذلك [حدد الوثائق المطلوبة التي تم إرفاقها].

أعتقد أني أملك المهارات والخبرات اللازمة للنجاح في هذه المباراة. لقد عملت في [حدد الخبرات والمهارات الخاصة بك] وأتمنى الانضمام إلى الأمن الوطني لمواصلة تطوير مهاراتي وخدمة وطني.

أشكركم مقدمًا على قراءة طلبي هذا وأتطلع إلى فرصة للمقابلة الشخصية وإظهار إمكاناتي لخدمة هذا البلد.

وتفضلوا، سيدي المدير، بقبول فائق الاحترام والتقدير.

[توقيع]
[الاسم]


إعلان تفصيلي حول التسجيل في مباراة الشرطة الوطنية لعام 2023 في مجال الأمن

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع